الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

دينا أحدث المنضمين لـ مسلسل «توحة» بطولة علا غانم

دينا-ارشيفية
دينا-ارشيفية

تعاقدت الراقصة دينا على المشاركة في العمل الدرامي الجديد "توحة" والذي من المفترض أن يتم عرضه في دراما رمضان المقبل 2023.

مسلسل توحة، يقوم ببطولته النجمة علا غانم، دينا، دنيا المصري، ومن المفترض أن ينطلق تصويره في بداية شهر ديسمبر المقبل استعدادا لعرضه في رمضان 2023.

ويعتبر هو أول عمل تعود به علا، بعد غياب استمر أكثر من 6 سنوات عن التمثيل بسبب سفرها إلى دولة أمريكا وتواجدها هناك مع بناتها، وتواصل الشركة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين فيه.

وكان آخر عمل شاركت فيه دينا، هو فيلم "الدعوة عامة" أحداثه كانت تدور في إطار كوميدي تشويقي، وضم نخبه من الفنانين مثل الفنان أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، محمد عبد الرحمن، ويزو، حمدي المرغني، ومن إخراج وائل فرج.

أما علا غانم، فكان آخر عمل قدمته هو مسلسل "طعم الحياة" عرض عام 2017، شارك فيه الفنان سامو زين، خالد سليم.

اقرأ أيضًا: ضمن فعاليات القاهرة السينمائي.. ندوة بعنوان دورة حياة الفيلم ما بعد الإصدار السينمائي