الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:21 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

بعد الهزيمة أمام كوت ديفوار.. مصر تحتل المركز الثامن في أمم إفريقيا للسيدات

مصر وكوت ديفوار
مصر وكوت ديفوار

خاض المنتخب المصري الأول لكرة اليد سيدات، مساء اليوم الجمعة، مباراة تحديد المركزين السابع والثامن في بطولة أمم إفريقيا 2022، والتي تستضيفها السنغال في نسختها 25.

والتقى المنتخب الوطني مع منتخب كوت ديفوار، ليحقق الأفيال الفوز بنتيجة 27-24، ويتلقى سيدات الفراعنة الهزيمة الرابعة لهن على التوالي في البطولة.

وودعن سيدات الفراعنة البطولة من الدور ربع النهائي، بعد السقوط أمام السنغال بنتيجة 21-19، ليخوض مباريات تحديد المراكز من الخامس للثامن، ويواجه شقيقه التونسي، والذي حقق الفوز بنتيجة 24-22، قبل أن يختتم مشواره في البطولة اليوم بمواجهة كوت ديفوار والهزيمة الرابعة على التوالي ليحتل المركز الثامن في النسخة 25 من أمم إفريقيا للسيدات.

اقرأ أيضًا: في مباراة طرد المدربين.. الأهلي يتفوق على الزمالك في دوري مرتبط السلة

وكانت الهزيمة الأولى لسيدات المنتخب المصري في البطولة أمام الكونغو، في الجولة الأولى من دور المجموعات، قبل أن يحقق الفوز في الثلاث مباريات المتبقية ويصعد للمركز الثاني بمجموعته.

وجاءت مشاركة سيدات مصر في البطولة التي تستضيفها السنغال حاليًا، بعد قرار إعادة تشكيل فريق السيدات من قبل الاتحاد المصري لكرة اليد، بعد 10 سنوات كاملة من غياب المنتخب.

اقرأ أيضًا: مصر تفوز على بلجيكا وديا بهدفي تريزيجيه ومصطفى محمد