الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اختبار طبي أخير لإبراهيما نداي في الزمالك للتأكد من جاهزيته

ابراهيما نداى لاعب الزمالك
ابراهيما نداى لاعب الزمالك

خضع إبراهيم نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لاختبار طبي قبل مشاركته في التدريبات الجماعية، وذلك للتأكد من جاهزيته، وتعافيه من الإصابة التي لحقت به، وأبعدته عن المباريات الماضية.


وأكد الفريق الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة أن نداي يعاني إصابة بمزق في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الزمالك في الفترة الماضية.

وقام اللاعب بالتأهيل منذ الفترة الماضية من أجل أن يكون جاهزا، للمباريات المقبلة.

وسيحدد من خلال نتيجة الاختبار الطبي قدرة السنغالي على المشاركة في التدريبات الجماعية أم سيوضع له برنامج تأهيلي مكثف لمواصلة التأهيل.

وكشف الفريق الطبي في بيان أنه في الأرجح اقترب اللاعب من الغياب عن مواجهة الزمالك المقبلة أمام المصري ببطولة الكأس والمحدد لها يوم 26/11 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح في القائمة النهائية لأفضل لاعب بالعالم من جلوب سوكر


ويرغب المدير الفني بقيادة البرتغالي «جوسالدو فيريرا» في تجهيز اللاعب، وإشراكه في المباريات المقبلة للفريق، والاستفادة من اللاعب لإجادته اللعب في أكثر من مركز بالملعب كجناح أيسر وصانع ألعاب.