الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سامح حسين يعود بمسرحية «حلم جميل».. تعرف على موعد العرض

حلم جميل
حلم جميل

وافق المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، على عرض مسرحية "حلم جميل" بطولة سامح حسين، من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح، على مسرح السلام بشارع القصر العيني.

ومن جانبه أعلن النجم سامح حسين استمرار عرض مسرحيته "حلم جميل" على خشبة مسرح السلام بشارع القصر العيني بدلًا من المسرح العائم.

موعد عرض مسرحية "حلم جميل"

من المقرر بدأ عرض مسرحية "حلم جميل" الخميس المقبل، 17 نوفمبر الجاري، ليعرض أيام الخميس والجمعة والسبت، في تمام الساعة الثامنة، وذلك في اطار التعاون بين فرق البيت الفني للمسرح المختلفة.

ومسرحية "حلم جميل" عرض غنائي موسيقي استعراضى، ومقتبس عن فيلم شارلي شابلن city lights، ويدور حول شاب صعلوك يجول في الشوارع، ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه.

جدير بالذكر أن "حلم جميل" من بطولة الفنان سامح حسين، والفنانة سارة درزاوي، وعزت زين، والفنان أحمد عبد الهادى، والفنانة رشا فؤاد، وجلال هجرسي، ومجموعة كبيرة من شباب مسرح الكوميدي، من تأليف طارق رمضان، وديكور حازم شبل، وملابس نعيمة عجمي.

اقرأ أيضًا..

شاهد.. رومانسية إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد

لقطات من كواليس تصوير مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان.. فيديو