الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

فيريرا يصحح أخطاء اللاعبين بعد انتهاء فترة الراحة

مران الزمالك
مران الزمالك

استأنف فريق الكرة الأول، بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعب النايد، بعد راحة استمرت إلى 4 أيام بقرار من البرتغالي جيسفالدو فيرير المدير الفني للفريق الأبيض.

وركز البرتغالي حيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على رفع الجانب البدني للاعبين خلال التدريبات، خصوصا بعد حصولهم على إجازة لمدة 4 أيام عقب مباراة إنبي في بطولة الدوري.

وعقد البرتغالي حيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين، حرص خلالها على تحيتهم والحديث بشكل سريع عن أبرز محطات برنامج الفريق خلال مران اليوم.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الزمالك التكركيز على تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال المبارايات الأخيرة، حيث منح الجهاز الفني العديد من التعليمات بشكل فردي وجماعي خلال المران.

وركز المدير الفني لفريق القلعة البيضاء، على تنفيذ مجموعة من الأفكار الفنية والخططية خلال المران، بجانب التدريب على الكرات الثابتة والضربات الركنية والتعامل مع الكرات الهوائية داخل منطقة الجزاء.

ويستعد فريق الزمالك إلى مواجهة نظيره المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري بدور الثمانية لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: التصنيف الدولي للإسكواش.. تقدم الشوربجي وجوهر تحافظ على القمة