الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:37 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

غياب إبراهيم عادل .. بيراميدز ينهي تدريباته في الدفاع الجوي

جانب من تدريبات بيراميدز
جانب من تدريبات بيراميدز

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته الجماعية، منذ قليل، علي الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى "30 يونيو" استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري.

وركز اليونانى تاكيس جونياس على رفع الحالة البدنية خلال التدريبات الجماعية بعد عودة اللاعبين من الراحة.

وتغيب إبراهيم عادل جناح الفريق عن مران اليوم واكتفى علي بالتدريبات التأهيلية بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية من الدرجة الأولى خلال مباراة منتخب مصر الأولمبي و منتخب إيسواتيني في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

اقرأ أيضاً : مواعيد مباريات ربع نهائي كأس مصر موسم 2021/2022

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء الموافق 23/11/2022 في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويحتل بيراميدز المركز الـ12 برصيد نقطتين، ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

وتعادل بيراميدز في الجولة الأولى والثانية، أمام إنبي والمصري البورسعيدى منذ انطلاق الدوري المصري.

وسقط البنك الأهلي في الجولة الأولى والثانية أمام فاركو وسموحة، وفاز على سيراميكا كليوباترا في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف.