الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:30 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أزمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي.. والسبب مفاجأة

كولر
كولر

يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إعارة اللاعب الشاب زياد طارق نجم الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير القادم 2023.

وأوضح مجدي عبدالغني في تصريحاته عبر برنامجة الإذاعي المذاع على قناة الشمس: "دخول لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء في أزمة واضحة مع السويسري، بسبب نجم الفريق الذي يريد الإطاحة به بالميركاتو الشتوي".

وتابع: "تتمسك لجنة التخطيط بزياد طارق، وتري أنه من المواهب المتميزة في الأهلي زيجب منحه فرصة بالفترة القادمة، موضحه، أنه ليس منطقيا التفريط في مواهب النادي بكل سهولة".

وأعربت اللجنة التي يترأسها محسن صالح، بأن زياد طارق صاحب قدرات فنية عالية ونجح في إثبات ذاته ويستحق التواجد والمشاركة مع الفريق، وذلك من خلال إشراكه في الموسم الماضي، فتؤيد لجنة التخطيط بقائه ومنحه فرصة.

ويذكر أن، المارد الأحمر يعود لأستئناف التدريبات الجماعية بداية من الغد الإثنين، بعد حصوله على راحة سلبية لمدة 5 أيام وذلك خلال فترة التوقف الدولي حاليا.

اقرأ أيضًا: بعثة المنتخب تطير إلى الكويت استعدادا لمواجهة بلجيكا الودية