الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جولدن بوينت العقارية تقتنص 10 قطع أراضي لمحفظتها باستثمارات أولية 135 مليون جنيه

إيمان المليجي رئيس مجلس الإدارة
إيمان المليجي رئيس مجلس الإدارة

كشفت إيمان المليجي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جولدن بوينت، للتطوير العقاري، عن اقتناص شركتها لـ 10 قطع أراضي جديدة باستثمارات أولية تقدر بحوالي 135 مليون جنيه بمنطقة ربوة التجمع وذلك ضمن خطة الشركة بالتوسع في محفظة أراضيها.

وأضافت المليجي، أن الشركة تستعد حاليا لضخ ما يقرب من 250 مليون جنيه لمشروعات سكنية جديدة بالقاهرة الجديدة بمناطق القرنفل وفيلات النرجس والنرجس الجديدة وربوة التجمع والأندلس.


وأشارت، إلى أن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة التوسعية لزيادة حجم اعمالها في مصر، بعد أن حققت نجاحا في آخر مشروعاتها وتمكنت من تسليمه قبل الموعد المُحدد وفق أحدث التصميمات والمواصفات المعمارية.


وأكدت المليجي، أن الشركة ملتزمة بتحقيق أعلى معايير الأمان سواء فيما يخص التنفيذ أو التصميمات والإلتزام بالمواعيد المحددة في تسليم مشروعاتها مع العملاء.


من جهة أخرى، كشفت إيمان المليجي عن الإعلان عن مشروع جديد للمصريين بالخارج، وفق أحدث التصميمات المعمارية والذي يتمتع بتكنولوجيات صديقة للبيئة.


وأكدت، أن الشركة تعاقدت مع عدد من بيوت الخبرة ومكاتب التصميم العالمية لتحديث منتجاتها ولمستها المعمارية.


وأفادت المليجي، أن السوق العقاري إستطاع أن يقتنص الحصة الأكبر من استثمارات ومدخرات المصريين خلال أزمات التضخم التي ضربت العالم مؤخرا، لافتة أن المستثمرين والمطورين العقارين جانبهم الصواب في عدم مجاراة ارتفاع الأسعار في كافة السلع وإكتفوا بتحريك بسيط في السعر لا يتماشى مع التضخم المتزايد.


وأوضحت، أن الاستثمار في شراء العقار هو الأكثر ربحية وأمانًا في أوقات التضخم.


ونوهت المليجي، أن الربع الأخير من عام 2022 شهد تحقيق مبيعات كبيرة لكثير من المطورين العقاريين على الرغم من الظروف الاقتصادية والتحديات الراهنة التي يواجهها القطاع العقاري.


وأفادت ، أن من يتابع نتائج أعمال الشركات العقارية، المقيدة فى البورصة، وعدد من الشركات الغير مقيدة أيضًا والتي أكدت ارتفاع حجم المبيعات لأرقام قياسية خلال النصف الأول من 2022.

وطالبت المليجي، الشركات العقارية في مصر بالإهتمام والتوجه نحو تصدير العقار بإعتباره أقصر الطرق لحل الأزمات التي يعاني منها السوق المصري من نقص إحتياطيات الدولار.

موضوعات متعلقة