الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:43 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

عاجل.. حقيقة إصابة ”فيريرا” بمرض الزهايمر

فيريرا
فيريرا

تداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، أخبارا مثيرة حول البرتغالي جسفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القد بنادي الزمالك.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل مع فريق إنبي بالمباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجديد.

وتداولت أخبار على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، أن البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك يعاني مرض الزهايمر.

وفي هذا الصدد تواصلت"جريدة الطريق"، بمصدر موثوق في نادي الزمالك، الذي أكد أن إصابة فيريرا بالزهايمر ليس لها صلة بالصحة، وأنه يمارس عمله بشكل طبيعي وجيد، مُطالبًا وسائل الإعلام بتحري الدقة والمصداقية.

وتعرض الزمالك تحت قيادة فيريرا لخسارة كأس السوبر المصري بعد الهزيمة بثنائية نظيفة من الغريم الأهلي في اللقاء الذي أقيم على ستاد"هزاع بن زايد"، في مباراة شهدت سيطرة من فريق القلعة الحمراء.

وسقط فيريرا مدرب الفارس الأبيض في سلسلة كبيرة من الانتقادات بسبب خطة وطريقة اللعب الذي بدأ بها المباراة، ما تسبب في عدم تتويج الزمالك بلقب كأس السوبر المصري حسب رؤية نجوم كرة القدم المصرية.

اقرأ أيضًا:من أجل”الحرية”.. خالد الغندور يكشف أسباب الرحيل عن قناة الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي سيقام مساء الخميس 1 ديسمبر المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.