الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:31 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تعرض للتخدير والتحرش».. لماذا يتصدر ماثيو ماكونهي التريند؟

ماثيو ماكونهي
ماثيو ماكونهي

يحتفل الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ53، فهو من مواليد 4 نوفمبر عام 1969، ودائمًا ما يتصدر التريند بتصريحاته وأسرار في حياته.

عيد ميلاد ماثيو ماكونهي

حقق ماثيو ماكونهي نجاحًا كبيرًا خلال مسيرته الفنية حتى حصل على جائزة الأوسكار، وبجانب براعته في التمثيل وأعماله المميزة إلا أنه يتميز في جانب من السياسة.

عيد ميلاد ماثيو ماكونهي

وأعلن ماثيو ماكونهي من قبل رغبته في الترشح لمنصب "حاكم ولاية تكساس"، وبعدها أعلن نيته الترشح للسباق الرئاسي بأمريكا.

الترشح لرئاسة أمريكا

أعرب النجم ماثيو ماكونهي عن رغبته في الترشح للسباق الرئاسي وذلك بحسب موقع "SFGate"، على هامش مشاركته في مؤتمر تكنولوجي بمنطقة خليج سان فرانسيسو، وكان يتحدث مع مارك بينيوف الرئيس التنفيذي لشركة "سيلس فوري".

أسرار ماثيو ماكونهي

وقال النجم الحائز على جائزة الأوسكار، إنه سيفكر في الترشح للسباق الرئاسي في المستقبل، معلقًا: "إذا اتخذت قراري سأكون"، مشيرًا إلى أنه في حال فوزه سيحرص على أن يمارس دوره كفنان وراوي قصص.

قصة ماثيو ماكونهي مع التحرش

كشف النجم الأمريكي ماثيو ماكونهي قصة مأساته مع التحرش عندما كان عمره 18 عامًا، وقال أثناء استضافته ببرنامج The Conversation، إنه تعرض للابتزاز من قبل فتيات في عمر الـ15، ومن بين أزماته في سن المراهقة أيضًا كان تعرضه للتخدير والتحرش من رجل.

ماثيو ماكونهي تريند

وأكد أنه لم يتلق علاج نفسي ولكن لعب والده دورًا كبيرًا في مساندته وتوضيح الأمور له حول العلاقات، بجانب تلقيه مساعدة من أصدقائه، مشيرًا إلى أنه تعهد لنفسه بألا يدع الإساءة التي تعرض لها تجعله يخاف من العلاقات.

اقرأ أيضًا: بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه.. فنان يعلن رقم تليفونه على الهواء

وأكد الممثل ماثيو ماكونهي في لقائه التلفزيوني أنه لن يخاف من العلاقات لأن تجربته الأولى كانت الابتزاز تعد انحراف، ووصفه بأنه "شيء مقرف وبشع"، وأشار إلى أنه عاش الكثير من العلاقات السليمة بفضل والده، ما جعله سويا نفسيًا، ولديه ثقة في الكثير من الناس والأشخاص.

اقرأ أيضًا: رئيس دار الأوبرا: تعاون الوزارات ساهم في نجاح مهرجان الموسيقى العربية