الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

زوجة لمحكمة الأسرة: ”اتعرضت للتحرش وجوزي بيقولي مش عايزين فضايح”

لم تتوقع الزوجة "ف.م" البالغة من العمر 31 عاما رد زوجها بعد عشرة بينهما، دامت 11 سنة، كانت خلالها سنده بالأموال التى تكسبها من عملها الذى يستمر لـ14 ساعة متواصلة فى اليوم، ليقابل شكواها من تحرش صاحب المصنع بجسدها بتعنيفها وسبها وتهديدها قائلا: "اقفلى بوقك ومتفضحيناش عايزين نعيش".

 

وقالت "م.م" أمام محكمة الأسرة فى طلبها للطلاق للضرر: "زوجى  بيشتغل يوم ويقعد 10 فى البيت بحجة مرضه، ويدفعنى حاسبة على مشروبات الشيشة، فى حين يقضى أكثر من 6 ساعات، ويدعى عدم استطاعته بالعمل كل يوم، ليتركنى طوال سنوات أتحمل المسئولية داخل وخارج منزلى للإنفاق عليه دون أن يهتم بما أتعرض له من مضايقات وصلت لحد التحرش، وعندما صارحته لأشتكى له قابل ذلك ببلاده".

 

واستكملت الزوجة: "يتعدى عليا بالضرب والسب امام الاطفال، فكنت أشعر بالرعب إذا تركتهم برفقته بعدما انهال على طفلتى وتسبب لها بكسر فى معصمها" .

 

 وتضيف الزوجة أمام العدالة: "أنا عايشة عيشة مليانة عذاب وقهر، بره البيت وجوه ولو رجعت من غير فلوس ينهال على زوجى بالضرب ويهددنى بالقتل".

 

وعلقت الزوجة الثلاثينية: "اللى يرميك على المر اللى أمر منه، عشان كدا سكت وتحملت الظروف الصعبة وعنف زوجى وبالرغم من ذلك طردنى وأطفالى وساومنى على قبول ذلك العمل الذى تعرض فيه للإهانة أو العيش فى الشارع".