الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أماكن سقوط الأمطار على مستوى الجمهورية.. اليوم الأحد

الطقس
الطقس

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الأحد، حيث تظل الأجواء مائلة للحرارة بشكل نسبي خلال ساعات النهار ومائلة للبرودة خلال ساعات الليل.

طقس اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك شبورة مائية تسود على شمال البلاد وسيناء وتنخفض علي إثرها الرؤية الأفقية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

فرص سقوط الأمطار

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار خفيفة نسبيا بنسبة 30% على

- السواحل الشمالية الشرقية.

- السواحل الشمالية الغربية.

- شمال الوجه البحري.

- وسط سيناء

وسيكون الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومعتدل على السواحل الشمالية، كما سيسود طقس حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ولطيف في أول الليل ومائل للبرودة في أخره.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

المدينة – العظمى – الصغرى

القاهرة 27 – 20 درجة

الإسكندرية 26 – 19 درجة

مطروح 24 – 16 درجة

حلايب 29 – 23 درجة

شلاتين 31 – 22 درجة

الأقصر 31 – 20 درجة

أسوان 31 – 19 درجة

اقرأ أيضًا: عزة مصطفى: «إيه المبرر أن كيلو اللبن يزيد 4 جنيه والجبنة 6؟»