الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عمر كمال يكشف نوع العملية التي أجراها في وجه.. مفاجأة

عمر كمال_مصدر حسابه على إنستجرام
عمر كمال_مصدر حسابه على إنستجرام

كشف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن نوع العملية التي أجراها في وجه، وذلك بواسطة نشر صورة له عبر الحساب الرسمي له، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر عمر كمال، في الصورة بوجه منتفخ برفقة مصطفى كامل.

وأكد كمال، بواسطة خاصية التعليقات أن خضع إلى عملية جراحية بسيطة في الضروس وأدت إلى انتفاخ وجهه وهو ما جعله يغيب عن الاجتماع الذي عقده نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، مشيرًا أنه أرسل إليها مقطع فيديو له يشرح فيه تفاصيل حالته الصحية بعد العملية، وذلك من أجل الاعتذار عن الحضور وهو ما تقبله النقيب بصدر رحب.

وأشار، أنه يستعد للذهاب لمقر النقابة يوم الأحد أو الإثنين من أجل التوقيع على قرارات والتزامات نقابة الموسيقيين.

ووجه الشكر إلى النقيب الذي قدر ظروفه ودافع عنه وعن جميع الأعضاء في أي لقاء له تلفزيوني يظهر فيه على عكس النقيب الذي سبقه.

اقرأ أيضًا: خريطة حفلات شهر نوفمبر المقبل.. عمرو دياب ومنير في المقدمة