الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:26 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

مطعم يوفر فرص عمل استثنائية للصم والبكم باستخدام إشارات اليد

مطعم للصم والبكم_ المصدر موقع تايمز ناو
مطعم للصم والبكم_ المصدر موقع تايمز ناو

مطعم اسمه تيراسين، حظى بالعديد من الاعجابات والثناء بعد مبادرته الاجتماعية التي توفر فرص عمل لموظفي مدينة بيون الهندية من الصم والبكم، وقد أشاد الكثيرون بالمطعم عبر الإنترنت.

أظهر مقطع نُشر على الإنترنت كيف يعمل المطعم، بدأ الأمر مع الترحيب بالضيف من قبل الموظفين، يظهر الموظفون وهم يتواصلون مع العملاء بلغة الإشارة، كما أظهر القائمة البسيطة التي سهلت التواصل بين الموظفين والعملاء، حسب موقع تايمز ناو.

جذب الفيديو انتباه الكثير من الناس، حيث أشادوا بالمطعم لكونه صمم بناء على خطة مدروسة.

زيارة هذا المكان تعد تجربة فريدة للغاية، إنه ليس وسيلة للتوظيف فقط، ولكن جودة الطعام رائعة أيضًا.

وقال أحد المتابعين، إنه معجب حقًا بهذا المالك الذي ابتكر هذه المبادرة، أنا متأكد من أن الزوار سيحبون التجربة".

وصرح آخر ، قائلاً: "ما الذي يمكن أن يكون أفضل من هذا".

كتب شخص ثالث، "هذا لطيف جدًا، هذا يثبت أنه يمكننا فعل أي شيء إذا كنا مصممين ولدينا الشجاعة للقيام بذلك."

حصد المنشور أكثر من 736 ألف إعجاب على المنصات الاجتماعية، كما حاز المطعم على جائزة "الضيافة" من مجلس الضيافة الدولي في لندن، فهي أول من يوظف الأشخاص ذوي الإعاقات المتعددة.

شرح موقع Terrasinne الرسمي مهمة المطعم، وذكر أنه مكرس لرعاية العافية وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة الخاصة، لقد قاموا بالفعل بتدريب أكثر من 160 موظفًا من ذوي القدرات الخاصة.

اقرأ أيضاً: دراسة: التحدث إلى الغرباء يجعلك أكثر سعادة