الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:02 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

السوبر المصري.. سافيو يهز شباك الزمالك بالهدف الأول

برونو سافيو
برونو سافيو

سجل البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول في شباك الغريم التقليدي الزمالك، في مباراة السوبر المصري، التي تجمع الفريقين حاليًا، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وتعد تلك هي مباراة القمة الأولى التي يخوضها البرازيلي، بعدما انتقل للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأجرى البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أولى تغييراته في مباراة السوبر المصري.

وغادر أحمد أبو الفتوح المباراة مصابًا في الدقيقة 30، ودخل سيد نيمار في اللقاء بديلًا.

وحصل أحمد عبد القادر على الكارت الأصفر الثاني للاعبي الأهلي في المباراة، بعدما تم سقوطه في منطقة جزاء محمد عواد ومطالبته بركلة جزاء.

اقرأ أيضًا: السوبر المصري.. فيتوريا: الأهلي والزمالك يمتلكان لاعبين كبار وأتمنى الفوز للأفضل

وكانت مباراة السوبر بين الفريقين شهدت هدوء في تبادل الكرات بين الفريقين، باستثناء هجمة خطرة لطاهر محمد طاهر على مرمى محمد عواد، والتي سددها لاعب الأهلي أعلى المرمى خارج الملعب.

اقرأ أيضًا: السوبر المصري.. أيمن الكاشف يوضح سبب تغييره قبل انطلاق قمة الأهلى والزمالك

اقرأ أيضًا: تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري