الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رياح شديدة وبرق ورعد بمدينة الزقازيق وأمطار متوسطة على قرى الشرقية

سقوط أمطار متوسطة بالشرقية
سقوط أمطار متوسطة بالشرقية
الشرقية

رياح شديدة وبرق ورعد بمدينة الزقازيق وأمطار متوسطة على قرى محافظة الشرقية، حيث تعرضت مدينة الزقازيق وعدد من قرى محافظة الشرقية، منذ قليل، إلى رياح شديدة وبرق ورعد، وانخفضت درجات الحرارة بصورة كبيرة.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية بسقوط أمطار كثيرة وطقس غير مستقر نسبيا في الساعات المقبلة، وستشهد البلاد موجة أمطار متفاوتة على بعض المناطق.

من جانبه، قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، تشكيل فرق طوارئ بجميع الوحدات المحلية لرفع مخلفات الأمطار، وأكد على الدفع بسيارات شفط المياه المتراكمة داخل الأنفاق والشوارع، وتشغيل بالوعات صرف مياه الأمطار بشكل سريع لتعود الحياة إلى طبيعتها داخل المحافظة.

وأكد المحافظ على ضرورة التوعية بعد التقرب من أعمدة الإنارة وتوخي الحذر ، كما وجه مسئولي شركة الكهرباء بالتأكد من سلامة الأعمدة لسلامة المواطنين.

وناشد المحافظ بعدم التقرب من الأعمدة أو الجلوس بجانبها حرصا على سلامتهم وكلف مديري الخدمات بضرورة تجهيز فرق طوارئ للتدخل السريع في وقت الأزمات والكوارث، وتجهيز معسكرات إيواء في حالة الطوارئ.

اقرأ أيضًا: تقلبات جوية في دمياط وتوقعات بحدوث أمطار غزيرة