الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

موعد عرض مسلسل بيت فرح الحلقة الأولى

مسلسل بيت فرح
مسلسل بيت فرح

موعد عرض مسلسل بيت فرح الحلقة الأولى يسأل عنها الجمهور قبل عرضها عبر قناة الحياة، حيث إن مسلسل بيت فرح الحلقة الأولى يتشوق الجمهور لمشاهدتها كثيرًا.

موعد عرض مسلسل بيت فرح الحلقة الأولى

كشف الفنان محمد علي رزق عن موعد عرض مسلسل بيت فرح الحلقة الأولى، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب: "بسم الله توكلنا على الله، بيت فرح".

وتابع محمد علي رزق حديثه عن مواعيد عرض مسلسل بيت فرح على قناة الحياة، وكتب: "من السبت إلى الأربعاء من كل إسبوع على قناة الحياة الساعة ٩ مساءًا، إبتداء من بكرة السبت ٢٢ أكتوبر".

اقرأ أيضًا..

«كان نفسي أمثل مع مايان السيد».. أمير المصري يتحدث عن «هاشتاج اتجوزني».. خاص

يوسف فوزي يكشف مفاجآت لأول مرة في «واحد من الناس» بهذا الموعد

مسلسل بيت فرح

يشار إلى أن مسلسل بيت فرح الحلقة الأولى من تأليف هبة رجب وإخراج شيرين عادل، ومن بطولة فتحي عبد الوهاب وداليا مصطفى ومحمد علي رزق وسليمان عيد وعابد عناني، ومن إنتاج هشام شعبان وعصام شعبان.