الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 02:30 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

الأهلي يخاطب رابطة الأندية للالتزام بأعداد الجماهير المقررة لحضور المباريات

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

قرر النادي الأهلي مخاطبة رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الخميس، لاتخاذ ما يلزم والتنسيق مع الجهات المسؤولة عن الحضور الجماهيري في مباريات الدوري المصري الممتاز.

وطالب مجلس إدارة النادي الأهلي من رابطة الأندية، ضرورة الالتزام بالأعداد المقرر حضورها من الجماهير في مباريات الموسم الجاري من الدوري المصري 2022-2023، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

اقرأ أيضًا: يحيى الكومي يُقيل حسني عبد ربه من منصبه.. والأخير يرد: «بكرا تعرفوا قيمتي»

وكانت مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري في موسمه الجديد 2022-2023، شهدت حضور جماهير متفاوت بين المباريات، رغم تحديد عدد موحد من قبل الرابطة.

وشهدت مباراة الزمالك وسموحة حضور جماهيري كثيف، مقارنة بالأعداد المسموح بها في كافة مباريات الدوري، وهو ما أدى لغضب جماهيري واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واعترض عدد من أعضاء النادي الأهلي على الحضور الجماهيري في مباريات الجولة الأولى، والمقارنة بين الأعداد في مباراة الأهلي والإسماعيلي ومواجهة الزمالك وسموحة، وكان أبرزهما محمد سراج الدين وطارق قنديل، مطالبين بضرورة تحقيق العدالة والمساواة.

اقرأ أيضًا: أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 20-10-2022.. الحالة الصحية للخطيب واليد يطيح ببطل أوروبا