الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

طقس غائم جزئيًا على دمياط.. وتوقعات بسقوط أمطار

دمياط
دمياط

أكدت التوقعات التي أعلنتها هيئة الارصاد الجوية، أن يكون الطقس غائم نسبياً بمحافظة دمياط، اليوم، الخميس، حيث يستمر الانخفاض في درجات الحرارة، مشيرة إلى توقعات باستقرار الحالة الجوية وتوقع الخبراء بتساقط أمطار خفيفة.

ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات اليوم، حيث تصل العظمى إلى 27 درجة والصغرى تستقر عند 21 درجة مئوية، وتصل نسبة الرطوبة عند معدل 68 % ، مع طقس غائم جزئيا نهارا وأجواء مستقرة خلال الليل.

ويستمر الهدوء في سرعة الرياح وتسجل نحو 14كيلو متر / الساعة، فضلاً عن طقس معتدل خلال ساعات النهار و طقس دافئ في الليل، و استقرار للحالة الجوية في أنحاء محافظة دمياط.

وفي سياق منفصل، تفقد اليوم على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية التعليمية بمدرستي بنت الشاطئ الإعدادية بنات ود. محمد حسن الزيات الابتدائية المشتركة بإدارة دمياط التعليمية.

وتابع وكيل الوزارة، إجراء حملة تطعيم فيروس c المقامة بالتعاون مع هيئة التأمين الصحي لطالبات المدرسة، بالإضافة إلى متابعة اجراء مسابقة أوائل الطلبة.

وأكد عبد الرؤوف على تكثيف الإشراف اليومي وخاصة أثناء دخول وخروج الطالبات وخلال فترة الفسحة وتوزيع المهام وتحديد الأدوار والمسئوليات على المعلمين ضمانا لتحقيق الانضباط والحرص على سلامة الطلاب.

اقرأ أيضا: سقوط أمطار خفيفة على كافة أنحاء المنيا