الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:14 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الإعدام شنقا لطالب والسجن 15 سنة لشقيقه بتهمة قتل جدتهما بالزاوية الحمراء

ارشيفيه
ارشيفيه


قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار أحمد رضا محمد، بمعاقبة، طالب بالإعدام شنقا وشقيقة بالسجن 15 سنة، بتهمة قتل جدتهما مع سبق الإصرار بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة أن "م..م" 19 عاما، قتل جدته، وذلك عن طريق العمد مع سبق الإصرار، بالاشتراك مع شقيقه، بأن عقدا المتهمين العزم وبيتا النية على قتل جدتهما وذلك لسرقتها، حيث أعدا المتهمين لهذا الغرض أداة وسادة وقاما بوضعها على وجهها أثناء نومها قاصدين من ذلك كتم أنفاسها وقتلها، بعدما تسلل الشيقين إلى حيث تواجدها داخل مسكنها وما أن ظفرا بها حتى أجهزا عليها بأن وضع الثاني الوسادة على وجهها وأطبق عليها الأول كاتما لأنفاسها التي أودت بحياتها، فتم حبسهم على ذمة القضية وإحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها سالف الذكر.

اقرأ أيضًا: «نزيف على الأسفلت».. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في تصادم ملاكي

وفي سياق آخر، قررت محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، رفض الطعون من عائشة الشاطر وآخرين، على قرار إدراجهم على قوائم الإرهاب لمدة 5 سنوات، وأيدت محكمة النقض قرار محكمة جنوب الجيزة بوضعهم على قوائم الإرهاب.