الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«مبروك وبحبك».. تامر حسني يوجه رسالة دعم لزوجته بسمة بوسيل

تامر حسني وزوجتة بسمة بوسيل
تامر حسني وزوجتة بسمة بوسيل

وجه الفنان تامر حسني رسالة دعم لزوجته بسمة بوسيل بعد الانتهاء من مشروعها الجديد المتخصص في مستحضرات التجميل.

كتب الفنان تامر حسني بواسطة خاصية استورى على "انستجرام"، قائلًا: "مليون مبروك حبيبتي على انتهاء المرحلة الأخيرة لمشروعك القادم، لما شوفت النتيجة انهارده وازاى فكرتي وتعبتي في كل تفصيله في المشروع وسفر ومشاوير واهتمام من جودة المنتجات وتغليفها وتجهيزها بجد فرحت بيكي أوي إنتي وكل أصدقاء المشروع وشوفت قد إيه نفسكوا تعملوا حاجة مهمة".

وأتبع: "ربنا هيكرمك إنتي وهما وإن شاء الله هتشوفي نجاح كبير على قد مجهودك الكبير وطلوعك السلم خطوة خطوة وزى ما بقولك دايمًا (السيول أولها نقطة) يعني أول خطوة إن شاء الله هتجيب وراها خطوات كتير كتير يارب .. بحبك يازوجتي العزيزة".

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

انتشرت في الفترة الأخيرة كثير من الشائعات حول انفصال الثنائي تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل وذلك بعد حذف الأخيرة جميع صورهم من على حسابها على "انستجرام"، ولكن تامر التزم الصمت ولم يرد على تلك الإشاعات.

آخر أعمال تامر حسني

يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي فيلم "بحبك" للفنان تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، وحقق الفيلم أكثر من 55 مليون إيرادات داخل مصر فقط.

اقرأ أيضًا .. محمد رمضان يعلق على فوزه بجائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية في «موريكس دور».. صور