الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ضربة قوية للبافاري.. غياب نجم البايرن عن مباراة برشلونة في دوري الأبطال

إصابة ليرى سانى
إصابة ليرى سانى

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، إصابة اللاعب ليروي ساني جناح الفريق البافاري، أثناء مباراة الفريق أمام فرايبورج ضمن فاعليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وحقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على نظيره نادي فرايبورج بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، وذلك في إطار الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

بايرن ميونخ يعلن إصابة ساني

وكشفت بعض التقارير الصحفية الألمانية، أن اللاعب ليروي ساني قد خضع للفحوصات الطبية والأشعة اللازمة لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه عن المستطيل الأخضر خلال الساعات الماضية.

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب، أظهرت إصابته بتمزق شديد في الألياف العضلية في الفخذ الأيسر، والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

وبالتالي لن يتواجد اللاعب الألماني عن مباراة الفريق البافاري أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجاري.

ويتواجد نادي بايرن ميونخ في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني ومعه 19 نقطة، بعد فوزه في 5 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، بينما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

اقرأ أيضًا: صحيفة إسبانية تكشف الفائز بالكرة الذهبية قبل ساعات من الإعلان

موضوعات متعلقة