الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شريف منير عن مسلسل «إيجار قديم»: فكرته تميل للكوميديا الاجتماعية…خاص

يواصل فريق عمل "إيجار قديم"، تصوير المسلسل، بطولة الفنان ‏شريف منير، تمهيدًا لعرضه ‏خلال شهر نوفمبر المقبل على شاشة إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.‏

من ناحيته، أعرب شريف منير عن سعادته بالبطولة، مشيرًا إلى أنه يهوى العمل في ‏موسم دراما رمضان، إلا أن المسلسل حمسه لتقديمه خارج موسم دراما رمضان، ‏مؤكدًا أن الدراما الجيدة تصلح للعرض أي وقت من العام.

وأوضح شريف منير، لـ الطريق، أنه وافق على بطولة المسلسل بعد أول جلسة مع المنتج كريم ‏أبوذكري، مضيفًا: "خلال الفترة الماضية اعتذرت عن عدة أعمال درامية لأنها لم تجذبني لتقديمها، وحاليًا ‏أصبحت اختار الأعمال التي تحمل رسائل حقيقية للناس، بجانب تقديمها متعة للمشاهدين".

وأشار إلى أنه وجد في مسلسل إيجار قديم العديد من المميزات التي تجعله يوافق على تقديمه ‏بداية من المنتج كريم أبوذكري والذي يتعاون معه لأول مرة.

وأضاف: "فكرة المسلسل تميل للكوميديا الاجتماعية في إطار لايت إنساني، وهي فكرة تناسب المجتمع المصري جدًا، وتلقي ‏الضوء على عدة قضايا اجتماعية، من خلال حكايات إنسانية تدور بين شخصيات تقترب كثيرًا ‏من الواقع في عمارة سكنية يقطنها أبطال العمل، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير ما ‏يقرب من 70% من مشاهده في العمل.‏

وأكد أن كواليس المسلسل مليئة بالحب والمودة، والمشاهد التي ‏تجمعه بالفنان صلاح عبدالله بها الكثير من الكوميديا والمشاعر الإنسانية، وأشارإلى أن ‏التركيبة التي يقدمها المسلسل قريبة جدا من المجتمع المصري البسيط، ما سيجذب الفئة ‏الأكبر من الجمهور لمتابعته.

اقرأ أيضًا .. «ياما في الجراب يا حاوي» تعود على مسرح كايرو شو.. تفاصيل

مسلسل "إيجار قديم" يشارك في بطولته إلى جانب شريف منير، كل من: محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج "‏k media‏"، كريم أبوذكرى.