الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

في أولى تجاربه.. تفاصيل شخصية حسين فهمي بـ«عودة البارون»

حسين فهمي من كواليس عودة البارون
حسين فهمي من كواليس عودة البارون

يواصل النجم الكبير حسين فهمي التحضير لمسلسله الجديد الذي يخوض به التجربة الأولى بالمسلسلات القصيرة، ويحمل اسم "عودة البارون".

شخصية حسين فهمي في مسلسل عودة البارون

يقدم الفنان حسين فهمي خلال أحداث مسلسل عودة البارون الذي يدور في 15 حلقة، شخصية مليئة بالغموض، وهو البارون الذي يعود إلى مصر بعد سنوات غياب طويلة لتنفيذ خطة.

مسلسل عودة البارون

ويجمع البارون مجموعة من الشباب ليحقق أحلامهم دون أن يكشف السر وراء تصرفاته التي لا يفهمها أحد، ويثير تساؤلات كل من حوله عن هدفه من هذه الخطة، بينما يظهر الفنان خالد سليم في شخصية ابن البارون والذي يدعى "ريان"، وفي صراع مستمر مع والده لحماية اسم العائلة.

تفاصيل مسلسل البارون

وتشارك في بطولة العمل، الفنانة ميس حمدان والتي تقدم خلال أحداث العمل شخصي رئيسة تحرير لإحدى الصحف، وفي البداية تعارض تصرفات ومواقف البارون الغير مقنعة بالنسبة لها، ثم بعد ذلك تتخذه مثلها الأعلى بعد أن تتعرف عليه بشكل شخصي.

حسين فهمي من كواليس مسلسل عودة البارون

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يكشف عن دوره في فيلم «حظك اليوم».. خاص

ويضم مسلسل عودة البارون في بطولته عدد من النجوم بجانب حسين فهمي، وهم ميس حمدان، وخالد سليم، وإيهاب فهمي، وريهام سعيد، ونهال عنبر، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وضياء المرغني، وآخرين.

موضوعات متعلقة