الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… رفع أسعار الكهرباء يناير المقبل.. اعرف الحقيقة «فيديو»

وزير الكهرباء- مصدر الصورة: ياندكس
وزير الكهرباء- مصدر الصورة: ياندكس

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، حقيقة رفع أسعار الكهرباء شهر يناير المقبل.

وقال حمزة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حوار الخميس"، المذاع على قناة الحدث اليوم، إن أسعار الكهرباء لن تتغير حتى بداية العام المقبل، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرار رئيس مجلس الوزراء بتثبيت الاسعار حتى يناير المقبل بصفة مؤقتة، ومن ثم بحث قرار رفع الأسعار.

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة: «انتصارات أكتوبر لابد أن تظل حية في عقول شباب مصر»

وفيما يتعلق بالتحصين المميكن، أوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه يحدث عند قيام محصلين الذهاب إلى المنازل بدون فواتير، وعند دفع المشترك قيمة الفاتورة، يحصل على إيصال بالقيمة المدفوعة.

وأشار إلى أنه هناك امكانية للدفع من خلال الفيزا أو الفلوس نقدًا، كما أن هناك إمكانية لشحن عدادات مسبوقة الدفع من خلال التحصيل المميكن، موضحًا أنه هناك أكثر من 13 مليون عداد مسبوق الدفع من ضمن 37 مليون مشترك.

اقرأ أيضًا: أسامة المندوه: البطل الحقيقي لنصر أكتوبر هو الشعب المصري

موضوعات متعلقة