الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:07 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أول تعليق من تين هاج عقب الهزيمة الساحقة من مانشستر سيتي

تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد
تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد

أعرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عن حزنه الشديد بعد الهزيمة القاسية أمام مانشستر سيتي بنتيجة 6/3، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تين هاج: عليّ تطوير الفريق

وتحدث تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد: "للأسف لقد خذلنا أنفسنا والجماهير بعد النتيجة الكارثية، أعترف أنا محبط للغاية بسبب نتيجة المباراة".

وأضاف المدير الفني لمانشستر يونايتد: "لقد أستحوذنا على الكرة قبل هدف فودين الأول، وكنا قريبين للغاية من إدراك التعادل، علينا أن نبادر بالأهداف مبكرًا في المباريات المقبلة".

وأردف تين هاج: "كنت أرغب في تعديل النتيجة خلال الشوط الثاني، لقد خلقنا العديد من الفرص وسجلنا ثلاثة أهداف، لكن علينا أن نقدم كل ما هو أفضل في المباراة المقبلة".

وعند سؤاله عن عدم مشاركة رونالدو أمام السيتي قال: "لم أدفع به في المباراة احترامًا لمسيرته الكروية".

وقال تين هاج: "لابد من احترام مانشستر سيتي، لكن ما حدث يدل أن مستوانا لم يكن ممتاز، الفريق يفتقد الحماس والروح القتالية في المستطيل الأخضر، علي القيام بتطوير اللاعبين".

اقرأ أيضًا: 15 هاتريك.. هالاند يثير الرعب بين أندية الدوري الإنجليزى