الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:21 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

المنتخب الأوليمبي يواجه إيسواتيني في تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

تأهل منتخب إيسواتيني الأوليمبي، لمواجهة المنتخب المصري، ضمن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تؤهل لدورة الألعاب الأوليمبية في باريس 2024.

وقد حقق المنتخب الإيسواتيني الفوز علي نظيره منتخب بوتسوانا في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة، بينما تلقى الهزيمة في مباراة الإياب بنتيجة هدفين مقابل هدف، حتى تكون نتيجة اللقائين 3/2 للمنتخب الإيسواتيني.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد إيسواتيني

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأوليمبي مع نظيره منتخب إيسواتيني ضمن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، حيث تكون مباراة الذهاب بين 21 و 23 أكتوبر المقبل، علي أن تكون مباراة الإياب بين 28 و 30 من نفس الشهر.

محمد بركات يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي

وقد أشاد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي، عن أداء منتخب مصر أمام منتخب بنين في المباراة الودية التي جمعت بينهما والتي أنتهت بفوز الفراعنة بثنائية نظيفة، حيث شدد علي أهمية المرحلة المقبلة ورغبته في الفوز وتقديم النتائج الطيبة.

وأضاف بركات، إنه تحدث مع لاعبي المنتخب، وطالبهم بالاستمتاع بكرة القدم، والإصرار علي الفوز في جميع المباريات، وهذا ما يتسم به المنتخب المصري بجميع أجياله علي مر التاريخ.

اقرأ أيضًا: رونالدو ”باهت” محليًا ودوليًا.. هل تكون بداية النهاية لـ«صاروخ ماديرا»؟