الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مصادرة 100 ألف كتاب خارجي بدون تصريح داخل مخزن بالظاهر

مخزن كتب
مخزن كتب

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية.

مأمورية داهمت مخزنا بالظاهر وضبطت المدير المسؤول؛ بتهمة تخزين كمية من الكتب الدراسية الخارجية دون تصريح من الجهات المعنية بالمخالفة لحقوق الملكية الفكرية.

عثر داخل المخزن على 100 ألف كتاب دراسى خارجى "مختلف الأنواع". اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

اقرأ أيضًا: السجن 3 سنوات لعامل قتل ابنته في سوهاج.. «ضربها بكابل كهربا»

في سياق آخر، أصدرت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم وهادى هائل هريدى بأمانة سر محمد فاروق هاشم، حكم بحبس "ع أ أ" مدة 5 أعوام، لاتهامه بتهديد محامى يدعى "م ع"، وشقيقه، عن طريق إرسال رسائل لهم والاعتداء على خصوصيتهم عبر الهاتف المحمول بقصد الإزعاج، بناحية دائرة مركز البلينا جنوبى محافظة سوهاج.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2022، عندما تلقى مأمور مركز شرطة البلينا بلاغ من محامى وشقيقه يتضمن تلقيهم رسائل تهديد من "ع أ أ" بقتل نجل الأول وطلب مبلغ مالي قدره 3 ملايين جنيه، عن طريق رسائل على الهاتف المحمول، وذلك بسبب وجود خلافات بين الطرفين.