الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:22 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مهرجان القاهرة السينمائي ينعى هشام سليم: تمتع بشخصية متفردة

هشام سليم
هشام سليم

نعت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس.

مهرجان القاهرة السينمائي يودع هشام سليم

وقال مهرجان القاهرة السينمائي في بيان صحفي: "فقدت السينما العربية ممثلا طالما تمتع بشخصية متفردة على الشاشة وخارجها، حيث توفي الفنان الكبير هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما إثر إصابته بمرض السرطان".

اقرأ أيضًا.. مصدر: هشام سليم بكى من شدة الألم آخر أيامه.. خاص

وأضاف: "عرف سليم طريق الأضواء طفلًا وصبيًا في فيلمي إمبراطورية ميم وعودة الابن الضال، ثم أكمل مشواره السينمائي منذ نهاية السبعينات وعلى مدار أربعين عامًا، مقدمًا العديد من الأفلام المهمة من بينها «اغتيال مدرسة، والهجامة، وكريستال، وأرض الأحلام، ويا دنيا يا غرامي، والعاصفة، وكلام في الحب والناظر»، كما تألق في العديد من المسلسلات التلفزيونية في مقدمتها بالطبع ليالي الحلمية وأرابيسك، بجانب المسرحية الشهيرة شارع محمد علي، وينعى الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان والمخرج أمير رمسيس مدير المهرجان الفنان الكبير ولأسرته وجمهوره خالص العزاء.