الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:25 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«مش عارف حدوده».. حسني عبد ربه يهاجم عضو الإسماعيلي

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

هاجم حسني عبدربه، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، أحد أعضاء مجلس إدارة النادي بسبب تعديه لحدوده حسب وصفه.

وقال عبدربه في تصريحات تليفزيونية: "أريد أن أوجه الشكر لكل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إلا شخص واحد وأقول له يجب أن تعلم حدودك".

وأضاف: "كنت مصر من البداية على وجود مدير فني درب في مصر من قبل، وله خبرات إفريقية، لذلك وقع الاختيار على جاريدو وهو مدرب كبير".

وتابع: "لم أتدخل أبدًا في الصفقات، ويوجد بعض اللاعبين ضحوا من أجل الانضمام للنادي الإسماعيلي".

وأكمل: "تكاتف الجميع في النادي الإسماعيلي هو سبب بقاء النادي في الدوري الممتاز الموسم الماضي".

وكان النادي الإسماعيلي قد أعلن عن تعيين الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مديرًا فنيًا للفريق الأول بداية من الموسم المقبل.

وكان حسني عبدربه قد تولى منصب مدير الكرة في جهاز حمزة الجمل بالموسم الماضي، لينجح في إيقاء الدراويش بمسابقة الدوري الممتاز بعد أن كان الفريق يعاني مع الهبوط.

اقرأ أيضًا: «مفيش اتفاق».. محمد عواد يكشف مفاجأة بشأن استبعاده من المنتخب

يذكر أن حسني عبدربه سيستمر في منصب مدير الكرة بنادي الإسماعيلي مع الجهاز الفني الجديد بقيادة جاريدو.