الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”عجل” يبكي على قبر مربيه بعد وفاته في مقطع يفطر القلب

عجل يبكي على قبر صاحبه / المصدر: فيديو تويتر
عجل يبكي على قبر صاحبه / المصدر: فيديو تويتر

انتشر مقطع فيديو مفجع على وسائل التواصل الاجتماعي يوثق لحظة ركض عجل جاموسي نحو قبر صاحبه الذي توفي حديثًا في الهند ليقل له وداعًا.

حدثت الواقعة في قرية هزاريباج في جهارخاند بـ الهند حيث توفي مزارع صاحب ماشية وتم نقل جثته إلى مقبرة (شمشان جات) من أجل الجَنازة.

وبينما كانت عائلة الرجل وأصدقائه وأشخاص آخرون من القرية في حداد على موته، فجأة ظهر أحد حيواناته، وهو عجل جاموسي يركض نحو الأرض ليودع صاحبه الذي كان يعتني به يوميًا.

رأى الناس العجل يبحث عن جثة صاحبه، مما اضطر الناس لإفساح المجال له، حتى يرونه الطريق ولم يضربه أحد أو يبعده.

اقرأ أيضًا: شاهد موقف محرج لرئيس الوزراء الباكستاني.. أضحك بوتين

كان من الممكن سماع بعض الرجال في مقطع الفيديو المتداول على تويتر وهم يصرخون على الناس لإفساح الطريق أمام العجل.

ركض العجل نحو جسد صاحبه الذي كان في المنتصف وبدأ في النحيب والبكاء بشكل غريب.

العجل يبكي الحضور

يظهر صوت رجل يقول متعجبًا: "إن العجل يبكي"، ترك الناس العجل يودع صاحبه بطريقته، كما ظهر رجل يبكي ويمسح دموعه بعد رؤية الجاموس تبكي على الرجل المتوفى.