الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل| أول رسالة من مارسيل كولر للأهلي عقب الاستقبال الحافل داخل القلعة الحمراء

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجية رسالة إلى فريق القلعة الحمراء عقب استقباله اليوم السبت لتولي مهمة تدريب المارد الأحمر.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع مارسيل كولر لمدة عامين خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وكتب كولر على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك":"شكرًا على الاستقبال الحافل، سعيد بتمثيل أعظم نادي في افريقيا والشرق الاوسط ​​​​​​".

وقام كولر مدرب المارد الأحمر الجديد بجولة داخل الأهلي حرص خلالها على معاينة أرضية ملعب مختار التتش والاطمئنان على مستوى الإضاءة في الاستاد وكذلك معاينة غرفة الملابس ومحتوياتها من أجهزة الاستشفاء وصالة الجيمانيزيوم وغرفة المحاضرات وغيرها من كل ما يخص فريق الكرة.

ويطمح السويسري إلى تحقيق البطولات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، خاصة بعد خسارة الأهلي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري كأس مصر في الموسم المنصرم 2021-2022.

اقرأ أيضًا: التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

ويبدأ كولر مشواره مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه الفائز من اتحاد المنستير والجيش الرواندي، وذلك في دور الـ 32 من المسابقة الإفريقية.