الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مهاب عثمان يدلي بصوته في انتخابات المحامين

مهاب عثمان المحامي
مهاب عثمان المحامي

أدلى مهاب عثمان المحامي الشاب بصوته في انتخابات النقابة العامة للمحامين، لاختيار النقيب الجديد خلفا للنقيب الراحل رجائي عطية.

وأشاد "عثمان" بالتنظيم والهدوء والديمقراطية التي تسود سير العملية الانتخابية.

ووجه المحامي الشاب رسالة هامي للمحامين الشباب، حثهم من خلالها على إيمانهم بالقضايا التي يدافعون عنها وأن يتسلحوا بالعلم الذي يزيد الحق بيانا، مضيفا: تحمل مسئولياتك وواجبك في شجاعة، ولا تخشَ أحدا وإياك أن تبدو خائفا أو مترددا مهما صادفت أو مررت به.

وتوافد عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة العامة للمحامين؛ للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

وأجريت عملية الاقتراع على انتخابات النقابة العامة للمحامين لاختيار نقيبا خلفا للنقيب الراحل رجائي عطية صباح اليوم الأحد.

وتجرى انتخابات النقابة العامة للمحامين تحت إشراف قضائي من هيئة قضايا الدولة، بعدد مستشار بكل لجنة، بالإضافة إلي عدد من أعضاء اللجنة العامة المشرفة علي الانتخابات بمقر اللجنة العامة.

اقرأ أيضا: «انتشار القتل بين المراهقين» ... «قانوني» يوضح الأسباب (خاص)