الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

حقيقة تدهور الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

انتشرت بعض الأخبار على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية تفيد بأن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة فقد وعيه مرة أخرى، مما أثار قلق محبيه.

وكشف أحمد أبو زهرة، نجل الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، حقيقة تلك الأخبار من خلال أحد البرامج المذاعة عبر فيسبوك.

وأكد أحمد أبو زهرة، أن والده خرج من المستشفى، وحالته الصحية في تحسن كبير، وحاليًا هو في مرحلة نقاهة بمنزله.

وأشار أبو زهرة إلى أن والده في كامل وعيه وإدراكه، ويمكنه العوده مرة أخرى إلى التمثيل لأن حالته أصبحت جيدة تمامًا، ولكنه ينتظر عملا قويا وسيناريو جيدا يعود من خلاله إلى جمهوره.

يشار إلى أن عبد الرحمن أبو زهرة، أصيب بالتهاب رئوي وتم حجزه أكثر من شهر في العناية المركزة، بسبب غيابه عن الوعي أحيانًا.

وكان آخر ظهور للفنان عبد الرحمن، في حفل زفاف حفيدته التي ظهر خلالها مرتديا بدلة باللون الأبيض، وشاركت حفيدته العروس مقطع فيديو تمازحه فيه قائلة :"إيه الشياكة دي ياجدو، أنت جاي تعلى عليا أنا والعريس"، ليرد قائلًا: "الشياكة دي كلها علشانك".

اقرأ أيضًا: ”من الشر لـ لايت”.. تفاصيل مسلسل مذكرات زوج لطارق لطفي