الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:34 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

إلغاء مباراة السوبر اللبناني بعد اقتحام الجماهير للملعب

الدوري اللبناني
الدوري اللبناني

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم اليوم الأحد، إلغاء مباراة كأس السوبر اللبناني، الذي كان من المقرر إقامته اليوم على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ويجمع بين فريقي النجمة والعهد، بعد أحداث الشغب التي صدرت من الجماهير.

وأصدر الاتحاد اللبناني بيانًا رسميًا عبر موقعه

اقرأ أيضًا: اكتساح فرعوني.. سجل أبطال إفريقيا لكرة اليد للشباب بعد تتويج مصر باللقب

رد النجمة والعهد على إلغاء المباراة

ودافع الناديان طرفي المباراة عن جماهيرهما، حيث كتب النجمة عبر صفحته الرسمية: "دعا رئيس نادي النجمة الرياضي مازن الزعني، إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة، لبحث المستجدات التي شهدها ملعب أمين عبد النور في بحمدون والقرار الصادر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم بشأن مباراة كأس السوبر، وأكد الرئيس الزعني أن نادي النجمة وجمهوره يتعرض لمظلومية كبيرة، وأنه لن يتنازل عن حق شعب النجمة في حضور مباريات فريقه".

اقرأ أيضًا: مدرب الأهلي الجديد.. من يقود النسر الأهلاوي بعد الإطاحة بـ سواريش؟

ورد نادي العهد ببيان حيث قال: "الاتحاد اللبناني يعلن إلغاء مباراة كأس السوبر بين العهد والنجمة، التي كان من المقرر أن تجري عند الساعة الرابعة والنصف على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، وحفاظًا على الأمل بديمومة الكرة اللبنانية لمحبيها، نمتنع عن نشر أي خبر قبل التأكد منه بشكل كامل".

وأوضحت شبكة "بين سبورتس" إن سبب الإلغاء بعد اقتحام الجماهير لملعب النجمة وتحطيم الأبواب، والحضور بعدد أكبر مما سمح به الاتحاد