الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

1000 إمام وواعظة يحصلون على شهادة (ICDL) من أكاديمية الأوقاف

أئمة الأوقاف
أئمة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن عدد الأئمة والواعظات والإداريين الحاصلين على شهادة (ICDL) من أكاديمية الأوقاف الدولية بلغ (1003) إمام وواعظة وإداري.

اقرأ أيضا:

ألف جنيه مكافأة للعاملين بجامعة الأزهر والجهات التابعة لها

يأتي ذلك استمرارًا لخطة وزارة الأوقاف في التدريب والتأهيل المستمر وبخاصة في مجال الحاسب الآلي والتحول الرقمي.

وأشارت الوزارة في بيان صدر اليوم، إلى أنها ستنشر بالأسماء والصور تخرج المجموعة الرابعة والستين من الحاصلين على الرخصة الدولية للحاسب الآلي (ICDL) من مركز الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف الدولية بالسادس من أكتوبر، وعددهم: ( 8 ) خريجًا، ليرتفع إجمالي خريجي المركز حتى الآن إلى: (1011) خريجًا.
والخريجون هم:
1. صبري عبد الفتاح عبد النبي عبد المؤمن القليوبية إمام وخطيب
2. يسري عبد الصبور أمير موسى أسوان إمام وخطيب
3. حسين عبد الحميد أحمد عبد الحميد القاهرة إمام وخطيب
4. زين محمد عبد الحميد متولي كفر الشيخ إمام وخطيب
5. أحمد محمد عبد اللطيف محمد علي الإسكندرية إمام وخطيب
6. خالد حسن محمد سعيد الإسكندرية إمام وخطيب
7. عرفة محمد علي فرغل قنا إمام وخطيب
8. سالم عبد الرازق متولي أحمد سالم الدقهلية إمام وخطيب