الطريق
الخميس 11 يوليو 2024 02:45 مـ 5 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى: لا سلطة على القضاة في مصر على الإطلاق.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على تحذير وزارة العدل من الزج باسمها في سجلات السوشيال ميديا حول الأحكام القضائية.

وقال موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد: "وزارة العدل أوضحت ما يدور من سجالات حول تنفيذ الأحكام القضائية، وبقولكم محدش يهزر مع القضاة، القضاة بيعرفوا ياخدوا حقوقهم من خلال الإجراءات القانونية الفورية".

وأضاف موسى: "أي حد بيدعي أنه له علاقات مع القضاة، المسألة كلها أقوال مرسلة وغير حقيقية، لا سلطة على القضاة في مصر على الإطلاق".

اقرأ أيضًا: «التعليم العالي» تُعلن مصاريف الجامعات الأهلية الجديدة وموعد التقديم (فيديو)

وتابع موسى: "وقف أي حكم يكون من خلال القضاء أو المحاكم لا غير، والمحكمة هي التي تقرر وقف أي أحكام"، موضحًا أن الجهة المعنية بتنفيذ الأحكام، ليست وزارة العدل، ولكنها جهة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية.

وفى سياق أخر، علق الإعلامي أحمد موسى، على تنسيق الجامعات، بعدما أعلنته وزارة التعليم العالي، قائلًا: «إيه اللي حصل؟».

وقال موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد: "إزاي سياحة وفنادق نازلة مرحلة تانية السنة دي، إعلام مرحلة تانية ازاي؟".

وأضاف: "أنا بنصح ولادنا أرجوكوا اختاروا الكليات اللي ليها مستقبل، تتخرج تلاقي شغل، مبقاش في شغل دلوقتي إلا كليات بعينها".

وتابع: «دوروا على الكليات التكنولوجية، الزراعة، الحاسبات، بلاها اقتصاد وعلوم سياسية بياخدوا على الفرازة، وألسن مش كلكم هتكلعوا مترجمين فوريين».

وواصل: "وإعلام، هي القنوات هتاخد كل خريجي كلية الاعلام، لا طبعًا، أنا بنصحكم والله، كان واحد بيتخرج وبيسألنا على شغل، دوروا على الكليات اللي ليها مستقبل.

اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية يكشف أسباب حريق كارفور: «منظر الدخان كان مرعب»

موضوعات متعلقة