الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد ضبط سيارات غير ملتزمة بالتعريفة.. «سرفيس الجيزة» تحذر المخالفين| خاص

شنّ جهاز السرفيس بالجيزة، عدة حملات مفاجئة بالتعاون مع الأحياء، للتأكد من التزام سائقي السرفيس بتطبيق التعريفات المحددة لخطوط السير مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقال محمود حسين، رئيس جهاز السرفيس بالجيزة، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، إنّه يتم شن حملات مكبرة على مواقف السرفيس والطرق والمحاور المرورية، للتأكد من الالتزام بالتعريفة المحددة لخطوط السير المحددة، بشكل متواصل، محذرًا السائقين، من عقوبة رادعة تنتظر كل مخالف.

وأضاف رئيس جهاز السرفيس بالجيزة، أنه تم ضبط ما يقرب من 50 سيارة سرفيس مخالفة للتعريفات المحددة لخطوط السير، وذلك ضمن الحملات التي شنتها أجهزة محافظة الجيزة على مدار ثلاثة أيام متتالية.

ولفت، أن الحملات التي نفذها جهاز السرفيس، والجهات المعنية، شملت مناطق مشعل والطوابق فيصل وشارع الأربعين بترسا و مشعل والرماية، حيث تم ضبط سيارات سرفيس تقوم بتحصيل أجرة أكثر من المقررة قانوناً وتغيير خطوط السير بتجزئة الطريق وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المُخالفين.

كما تم تنفيذ حملات مكبرة بقطاع هضبة الأهرام اسفرت عن ضبط المركبات المخالفة من سيارات فان ووسائل نقل مخالفة بقطاع هضبة الأهرام بإجمالي 10 سيارات تعمل بدون خطوط سير وتراخيص تشغيل وتقوم بتحميل عدد ركاب أكثر من المسموح وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. «الجيزة» تعلن تطوير وتوسيع هذه الشوارع

وأوضح أن محافظ الجيزة، أتاح وسائل تواصل متعددة مع المواطنين للإبلاغ عن اي مخالفات من سيارات السرفيس سواء بعدم الالتزام بأجرة الركوب او بخط السير وذلك عبر وسائل الاتصال العديدة التي تم إتاحتها للتسهيل على المواطنين وهي:-

رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg و الارقام 35855722- 35863004 - 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01030113022 - 01016050453، بالإضافة إلى لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.