الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:46 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

بعد حذف أغنية «لِلّي».. اعرف الأغاني التي تم حذفها من الـ يوتيوب

بوستر أغنية للي
بوستر أغنية للي

بعد حذف أغنية "لِلّي" للفنان محمد منير التي كتب كلماتها ولحنها الفنان أكرم حسني في أول تعاون له مع الكينج، وذلك عقب 5 أيام فقط من طرحها على موقع "يوتيوب"، في التقرير التالي نرصد لكم أبرز الأغنيات التي تم حذفها من "يوتيوب".

مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال

بعد اتهام حسن شاكوش للمطرب محمد حماقي وصناع أغنية "حاجة مستخبية" بسرقة اللحن من أغنية تركي، قام صناع الأغنية وشركة نجوم ريكورد المنتجة للأغنية بتقديم بلاغ لموقع "يوتيوب" بسرقة لحن الأغنية لصالح مهرجان "بنت الجيران"، ثم استجاب ال "يوتيوب" وقام بحذف الأغنية بشكل نهائي، بعد أن كانت حققت اكثر من 700 مليون مشاهدة.

"صاحبي الكويس" حمو بيكا

قامت إدارة موقع "يوتيوب" بحذف مهرجان "صاحبي الكويس" بسبب سرقة لحن أغنية "فوق" لرامي جمال دون أخذ إذن مسبق، وجاء ذلك بعد حذف مهرجان "بنت الجيران"، وأعرب الملحن مدين الذي قام بتلحين أغنية فوق وحاجة مستخبية، عن مدى سعادته بعد حذف الأغنيتين، وقال: "دي كانت الخطوه التانية.. مهرجان "صاحبي الكويس" برضو مسروق من أغنيه فوق للفنان رامي جمال".

اقرأ أيضًا: بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا.. نتفليكس تعلن عن جزء ثان من «the gray man1K»

"لِلّي" محمد منير

قام موقع "يوتيوب" بحذف أغنية "لِلّي" للنجم محمد منير، وقد كانت الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها على موقع "يوتيوب".

وجاء ذلك بعد اتهام الشاعر عادل صابر للفنان أكرم حسني بصفته ملحن ومؤلف الأغنية بسرقة الكلمات والألحان من أغنية "أولاد الهلالية" التي تم طرحها عام 2007.

"الغزالة رايقة" كريم محمود عبد العزيز

تم حذف أغنية "الغزالة رايقة" من غناء كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة، من على موقع "يوتيوب"، والتي تم طرحها ضمن أحداث فيلم "من أجل زيكو"، وذلك بعد أن حققت نسب مشاهدة عالية.

وبعد أن قامت الشركة المنتجة بحذفها من الـ "يوتيوب" توقع البعض أنها تم بيعها لإحدى المنصات الرقمية، لتحقيق ربح أعلى.

أغنية "سمك القرش" نيكول سابا

تفاجأ رواد السوشيال ميديا بحذف أغنية "سمك القرش" للمطربة نيكول سابا، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها عبر "يوتيوب"، ولم يتم الإفصاح عن السبب.

ولكن قامت نيكول سابا بالتعليق عبر صفحتها على "انستجرام" وكتبت: " يوجد مشكلة صغيرة هنحلها، وإن شاء الله ساعة وبيرجع موجود عاليوتيوب".