الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:47 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

لارا إسكندر: حملت في ابنتي وانجبتها أثناء تصوير كيرة والجن (خاص)

لارا اسكندر
لارا اسكندر

شاركت الفنانة لارا إسكندر في بطولة فيلم "كيرة والجن"، لتكون أولى تجاربها السينمائية حيث قدمت دور "ألكسندرا"، ولكن كانت المفاجأة هي أن لارا انجبت ابنتها خلال التصوير.

كشفت لارا إسكندر لـ "الطريق"، كواليس ولادتها لابنتها الأولى، وقالت: "الفيلم تم تصويره على مدار ثلاث سنوات، والطريف أنني حملت في ابنتي وأنجبتها خلال التصوير بل كانت شاهدة على كل كواليسه أيضًا، لذا اعتبرها ابنة العمل".

اقرأ أيضًا..

كيف استقبل الجمهور «منعطف خطر»؟

يشار إلى أن لارا شاركت في بطولة فيلم كيرة والجن أمام كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، والذي عُرض يوم 30 يونيو الماضي، وظل متصدرًا قائمة الأفلام المعروضة حيث كان ينافسه فيلم "بحبك"، بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، وفيلم "عمهم"، للنجم محمد إمام.

وعلى جانب آخر شاركت لارا إسكندر في بطولة مسلسل الثمانية، لتكون هذه أول تجربة في التمثيل لها، والتي عُرضت عبر منصة شاهد vip، ولاقت نجاحًا كبيرًا، وشاركها البطولة كلًا من آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، وغيرهم من النجوم.

موضوعات متعلقة