الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فوري تتعاون مع البنك الدولي لدعم رائدات الأعمال

فوري
فوري

أعلنت شركة فوري الشهرة المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية، توقيع بروتوكول تعاون مع البنك الدولي، بهدف دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة لروادها من السيدات؛ من أجل المساهمة في برنامج "التجارة الإلكترونية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء" الممول بالكامل من قبل مبادرة تمويل رائدات الأعمال ( We–Fi) التابعة للبنك الدولي.

يستهدف البرنامج الجديد إدخال السيدات لأسواق جديدة والتصدير عبر التجارة الإلكترونية، كما يأتي ذلك في ضوء النهج الدائم الذي تتبعه شركة فوري للمشاركة في المبادرات التي من شأنها مساندة السيدات رائدات المشروعات الصغيرة والمتوسطة خاصة في مجال التجارة الإلكترونية، ومساعدتهن على تنمية كافة أعمالهن، وتمكينهن من التوسع في مشروعاتهن، وبناء معارفهن التقنية.

وبموجب الاتفاق، تقوم شركة فوري بتقديم كافة الخبرات والاستشارات من خلال نخبة من خبراء التجارة الإلكترونية في عدد من المجالات مثل: إنشاء بوابات الدفع عبر الإنترنت (مثل فوري) والتسويق الرقمي والرؤية والتصدير والشحن.

كما تقوم فوري بموجب الاتفاق، بدور حلقة الوصل بين السيدات رائدات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والبنك الدولي بهدف مساعدتهن وتمكينهن من الاستفادة من مميزات برنامج التجارة الإلكترونية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تقودها السيدات ضمن مبادرة تمويل رائدات الأعمال ( We–Fi).