الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:55 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

مفاجآت خارج التوقعات.. موقف بيرسي تاو وأكرم توفيق من المشاركة في ديربي الكأس

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، عن موقف الثنائي بيرسي تاو وأكرم توفيق، من المشاركة في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

وقال شوبير في تصريحاته خلال برنامجه الإذاعي عبر قناة أون تايم سبورت: "لن يشارك بيرسي تاو وأكرم توفيق مع الأهلي أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر، يوم الخميس المقبل"، مشيرًا إلى أن محمد هاني جاهز للمشاركة في المباراة.

مفاجآت في تشكيل الأهلي والزمالك

وتابع: "تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك، سيكون كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمي، محمد هاني أو كريم فؤاد وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع، بينما في خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وزياد طارق والهجوم محمد شريف.

وتابع: "الزمالك خاض مرانه أمس، بعدما حصل على راحة يوم الأحد، وفيريرا عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة الفوز على الأهلي، والتتويج بكأس مصر".

وواصل: "تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي، سيكون كالتالي:

محمد عواد لحراسة المرمى، وحمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة في خط الدفاع، بينما في خط الوسط إمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمد عبد الغني وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، والهجوم سيف الدين الجزيري.

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائي بطولة كأس مصر على حساب بيتروجيت، فى المقابل، اقتنص الزمالك بطاقة التأهل على حساب نادي أسوان.

ويذكر أن، الأهلي والزمالك يلتقيان فى موقعة مليئة بالإثارة والمتعة والتشويق يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًَا: من الإصابة إلى التعافي.. ماذا تغير بالأهلي منذ غياب أكرم توفيق؟