الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:34 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

«المغرور» محمد عبد المنعم يسير على خطى إبراهيم سعيد

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز بالأمس مشادة عنيفة بين محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، ورمضان صبحي نجم فريق بيراميدز عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين السماوي والأحمر.

وتعرض الأهلي لهزيمة مفاجئة أمام نظيره بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز.

عقب انتهاء المباراة أسرع عبد المنعم وراء رمضان صبحي في محاولة للاعتداء عليه وتدخل زملائه للسيطرة عليه.

ومن جانبه، انتقد محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الأهلي، تصرف محمد عبد المنعم، وصرخ في وجهه وهو يطالبه بالدخول لغرفة الملابس قائلًا: "كنت رديت عليه في الملعب".

مدافع الأهلي الشاب لم يتحمل حديث الشناوي له، وقام بالتلويح بيده وهو في طريقه للخروج من الملعب في لقطة أثارت غضب جماهير النادي الأهلي.

تلك التصرفات تشير إلى محمد عبد المنعم يسير على خطى إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك السابق، والذي عُرف بمشاكله داخل النادي حتى في فترة احترافه بالخارج.

هذه ليست الواقعة الأولى لعبد المنعم، فاللاعب سبق وأن كانت له مشادة كلامية مع سامي قمصان المدب العالم للفريق، مرورا باعتراضاته على الحكام ومع زملائه وأخيرا مع رمضان صبحي.

وعلق أحمد بلال نجم الأهلي السابق، على مستوى عبد المنعم قائلا: "أحمد بلال ستايل لعب محمد عبد المنعم مش عاجبني، فيه تعالي على الكورة المدافع لازم يكون قوي وفي جدية في لعبه".

هناك واقعة أخرى أيضا حدثت خارج الملعب بعد انتهاء مباراة بيراميدز عندما طلب أحد جماهير الأهلي التقاط صورة تذكارية مع عبد المنعم لكن اللاعب قام بدفعه لعدم الاقتراب منه قبل أن يغادر بسيارته، ما جعل هناك حالة من الاستياء والغضب لدى جماهير القلعة الحمراء.

موضوعات متعلقة