الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:37 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

مصر وتونس
مصر وتونس

أصبح عشاق وجماهير كرة اليد العربية والإفريقية، على موعد مع نهائي ناري مبكر، حيث يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة اليد رجال بشقيقه التونسي، في قمة منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة الحالية وحتى 18 يوليو الجاري.

وكشر الفراعنة عن أنيابهم منذ اليوم الأول للبطولة، ليعلن عن عزمه الحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية على حساب تونس الحامل التاريخي للقب، في نسخة 2020 في تونس.

وافتتح المنتخب البطولة بفوزًا كاسحًا على نظيره الكاميروني بنتيجة 40-17، ثم الفوز على المغرب بنتيجة 38-24 في دور المجموعات.

وفي مباريات ربع النهائي، خاض المنتخب المصري نهائي مبكر أخر بينه وبين المنتخب الجزائري، التي انتهت قبل قليل بنتيجة 38-19، في سيطرة تامة للمصريين على المباراة، ويضرب موعدًا ناريًا مع نسور قرطاج.

وأعلن المنتخب التونسي الحامل التاريخي للقب البطولة عن عودته بقوة لحصد اللقب من جديد، بعد حقق فوزين في دور المجموعات على كاب فيردي ونيجيريا.

وكرر فوزه في ربع النهائي، بعد ريمونتادا على نظيره الكونغولي بنتيجة 40-34، في مباراة امتدت للاشواط الإضافية.

اقرأ أيضًا: التأهل للمونديال.. مصر تعبر الجزائر وتضرب موعدًا ناريًا مع تونس في نصف نهائي أمم إفريقيا لليد

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم إفريقيا لليد

تقام مباراة مصر ضد منتخب تونس في تمام التاسعة مساء غد السبت، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم إفريقيا لليد

تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل مباريات البطولة منذ بدايتها بشكل مباشر عبر شاشتها، مع تخصيص قناة "on time sports 3" لنقل مباريات البطولة في حال نقل مباريات كرة القدم على أون تايم سبورتس وان.

اقرأ أيضًا: ثاني المتأهلين للمونديال.. تونس تلحق بالمغرب في نصف نهائي أمم إفريقية لليد

وكان المنتخبين قد حسما تأهلهما إلى كأس العالم لكرة اليد المقرر إقامتها في العام المقبل 2023، في بولندا والسويد، بالإضافة لمنتخبي المغرب وكاب فيردي، طرفي المباراة الثانية في نصف النهائي.