الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ارتفاع حصيلة ضحايا الغرق بالإسكندرية إلى 7 أشخاص

ضحايا غرق شاطئ النخيل والسلام
ضحايا غرق شاطئ النخيل والسلام
الإسكندرية

ارتفعت منذ قليل حالات الغرق بمحافظة الإسكندرية في اليوم الرابع لعيد الأضحى المبارك لـ 7 حالات، حيث ورد منذ قليل بلاغاً بغرق ثلاث أشخاص في شاطئي النخيل والسلام غرب المدينة، لترتفع أعداد الغرقى مرة أخرى.

وقال إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير المتطوعين بالإسكندرية، إن هناك حالة غرق لشابين من إدكو الأول هو محمد عبد الله ظريف عكر، والثاني هو أدهم محمد عوض مؤنس، وقد غرقوا في الساعة ٦ صباحاً اليوم الثلاثاء في شاطئ السلام بجوار شاطئ النخيل.

أما الحالة الثالثة لشاب اسمه محمد أحمد القاضي عمره ١٧ سنة من الجيزة غرق في شاطىء النخيل أمام شارع ٦٣ أمس المغرب.

وتابع "إيهاب المالحي" رئيس فريق الغواصين "غواصي الخير" في تصريح له، أن البحث عن الغرقى يكون في الفترة من بعد الشروق حتى قبل وقت الغروب، لضمان سلامة المنقذين وتجنباً لوقوع حوادث أخرى.

وتمكن فريق الإنقاذ والمتطوعين بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، من انتشال جثمان الشاب الغارق في شاطئ سيدي بشر شرقي المحافظة، والذي غرق وتم انتشاله عصر أمس.

وكانت انطلقت فرق الإنقاذ والغواصين المتطوعين بالإسكندرية، للبحث عن الشاب الغارق في شاطئ سيدي بشر شرق المحافظة، والذي لقي مصرعه صباح ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في السابعة صباحاً، و يدعى "عماد محمد عبد المقصود الخولي، 20 عاما من محافظة المنوفية"، والذي اختفى في شاطئ سيدي بشر المميز شرق الإسكندرية.

وكانت أعلنت محافظة الإسكندرية، رفع الرايات الصفراء التحذيرية على الشواطئ نظراً لسرعة الرياح وارتفاع الأمواج، لمطالبة المواطنين توخي الحيطة والحذر عند النزول للمياه البحر، وخاصة في شواطىء العجمي التي تقل فيها حواجز الأمواج.

ووجه اللواء "محمد الشريف" محافظ الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى بالشواطيء واتخاذ إجراءات صارمة خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، للحفاظ على أرواح المصطافين.