الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:33 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

تزامنا مع عرض «نجوم الظهر».. محمد صبحي: «انتظروا أعمال جديدة مع المتحدة».. خاص

النجم محمد صبحي
النجم محمد صبحي

تستعد مجموعة من الشاشات الفضائية لعرض مسرحية نجوم الظهر للنجم محمد صبحي ويشاركه في بطولتها كلا من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز وجيهان قمري وآخرين.

ويأتي عرض المسرحية بحسب بروتوكول التعاون الذي تم بين الفنان الكبير محمد صبحي والشركة المتحدة في فبراير الماضي.

وقال "صبحي" في تصريح خاص لـ"الطريق": "سعيد جدا بالتعاون مع الشركة المتحدة ونحضر حاليًا لعدد من الأعمال ككتابة وفكرة وسيتم الإعلان عنها عقب عرض مسرحية نجوم الظهر على التلفزيون".

وكشف عن مجموعة من الأعمال الجديدة التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة، معلقًا: "أحضر لـ 3 مسرحيات وهم عيلة اتعملها بلوك، والجزء الثالث من برنامج مفيش مشكلة خالص ومسرحية عندما يحكم الأطفال العالم، ومسرحية ملك سيام".

اقرأ أيضًا: «قبل ما تتفرج».. اعرف تقيمات الجمهور لفيلم «بحبك»

يعود "صحبي" للسينما بعد غياب أكثر من 30 عاما، بفيلم يحمل اسم "المعادلة صفر"، وقال عنه: "قرار عودتي للسينما بيدرس منذ سنوات ولم أعتزل السينما إنما توقفت عام 1989 نتيجة انتشار أفلام المقاولات".