الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

ماني: كنت مستعدا للتضحية بحياتي من أجل المشاركة مع السنغال في أمم إفريقيا

ساديو ماني
ساديو ماني

أكد السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الألماني على أنه تحدى الجميع في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، حيث أصر على المشاركة في مباراة ربع نهائي أمم إفريقيا بعد إصابته بإرتجاج في المخ.
وقال ماني في تصريحات صحفية له اليوم: "تحديت طبيب ليفربول ووقعت على وثيقة تحملني مسؤولية وفاتي؛ من أجل لعب مباراة ربع نهائي أمم إفريقيا بعد إصابتي بارتجاج في اللقاء الذي سبق ربع النهائي، والجميع نصحني بعدم اللعب، ولكني كنت مستعد أن أتخلى عن حياتي من أجل هذا اللقب".
وأضاف: "عندما تعرضت لارتجاج في المخ أثناء كأس الأمم ضغط ليفربول على الاتحاد السنغالي وكتب رسالة إلى فيفا أنني بحاجة إلى خمسة أيام راحة على الأقل وهذا كان يعني غيابي عن ربع النهائي".
واختتم: "اتصلت بمدربي أليو سيسيه وقلت له الطبيب لا يريدني أن ألعب ولكن عليك أن تدفع بي في البداية، اتصلت برئيس الاتحاد السنغالي وأخبرته أننا بحاجة إلى اجتماع لأنني يجب أن ألعب، يمكنني التخلي عن حياتي".
وكان ساديو ملني قد ساهم في تأهل منتب بلاده لنهائيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢، كما ساهم في تحقيق بطولة أمم إفريقيا بمنتخب السنغال للمرة الأولى في تاريخهم.