الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:10 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

«ولعت فيه وهو نايم».. أقوال المتهمة بحرق زوجها بكرداسة أمام النيابة

 المتهمة
المتهمة

تباشر النيابة العامة في الجيزة، اليوم الثلاثاء، التحقيق في واقعة إشعال ربة منزل النيران في شقة زوجها، واستمعت إلى أقوال المتهمة، التي قالت إن زوجها اعتاد ضربها وإهانتها وإساءة معاملتها، كما أنه يعتدي على والدتها.

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق، إنها خططت لتنفيذ الجريمة، حيث اشترت كمية من الجاز، وأودعت طفليها لدى والدتها، ثم انتهزت فرصة نوم زوجها، وسكبت الجاز على محتويات الشقة، وأشعلت النار، ثم أغلقت الباب من الخارج، حتى لا تدع فرصة له للنجاة.

وأنكرت المتهمة بعد القبض عليها ارتكاب الجريمة، وادعت أن سبب نشوب الحريق، تسرب غاز، إلا أن تحريات رجال المباحث كشفت ارتكابها الجريمة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نقل عامل إلى المستشفى مصابا بحروق متفرقة بأنحاء جسده، نتيجة اشتعال حريق بشقته في كرداسة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات، ومعاينة الشقة عن وجود شبهة جنائية، حيث تبين أن سبب اشتعال النيران إلقاء مادة مشتعلة على محتويات الشقة.

وتمكن رجال المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها أمام جهات التحقيق، اعترفت بصحة الاتهام المنسوب إليها، وأنها أصيبت خلال إشعال النار بالشقة، وذكرت أنها انتهزت نوم زوجها وارتكبت الجريمة، فتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «هشم رأسها بشاكوش وطعنها بمطواة» .. تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في الزواية الحمراء