الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:47 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

كامل الوزير: طموحنا لا يتوقف ونسعى لتقديم الأفضل في خدمات النقل

وزير النقل
وزير النقل

هنأ الفريق كامل الوزير، وزير النقل، المصريين على مشروعات النقل الحديث، والتي تعتبر نقلة حضارية مشرفة يجب الحفاظ عليها.

وقال الوزير في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد: "يجرى استخدام وسائل النقل الصديقة للبيئة من أجل تقليل التلوث، والمواطن سيشعر بتحسن في الخدمات المقدمة له في وسائل النقل".

وأضاف الوزير: "طموحنا لا يتوقف ونسعى لتقديم الأفضل في مشروعات النقل".

وأشار وزير النقل، إلى أن القطارات الحديثة ستسهم في توفير الوقت والرفاهية للمواطن فضلًا عن تخفيض نسب استهلاك الوقود، مضيفًا: "نوفر وسيلة مواصلات حديثة تغني المواطن عن سيارته الخاصة".

وأكمل: "يجب ترسيخ ثقافة استخدام وسائل النقل الحديثة في المواصلات، ولو لم يتم اتخاذ قرار 3 يوليو لم يكن هناك مشروعات قومية في مصر".

وأكد أنه قبل 3 يوليو لم يكن هناك دولة، والحال كان سيئًا للغاية، وكانت مصر ذاهبة إلى ظلام، لكن القوات المسلحة والشرطة استجابت لمطلب الشعب، وجرى تأمين المنشآت العامة والحيوية.