الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:58 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

بيتكوفيتش: لست مهتمًا بتدريب منتخب مصر.. لم أفكر في الأمر من الأساس

فلاديمير بيتكوفيتش
فلاديمير بيتكوفيتش

تحدث الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني السابق لمنتخب سويسرا، عن حقيقة تراجعه من تدريب منتخب مصر خلفا لإيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب، خلال الفترة المقبلة .

وكشفت بعض التقارير الصحفية عن أسباب رفض بيتكوفيتش، توليه مسئولية تدريب منتخب مصر، ومعرفة الأنباء التي تداولت خلال الفترة الماضية .

وقال الكرواتي بيتكوفيتش :" هناك أكثر من 20 شخص في مصر يتواصل معي بشكل مباشر لتدريب منتخب مصر خلال الفترة الماضية، وما زال منهم من يستمر معي حتى وقتنا هذا ".

وأكمل فلاديمير :" بعد محادثات طويلة من هؤلاء الأشخاص، وضغوطات كثيرة منهم لإقناعي بتدريب منتخب مصر، وحتي أتجنب حديثهم المتواصل، قلت لهم أريد بعض الوقت للتفكير ".

وأضاف بيتكوفيتش عن اهتمامه بتدريب منتخب مصر :" أنا لا أهتم بتولي مسئولية المنتخب المصري في الفترة المقبلة، ويمكنني القول إني لا أفكر في الأمر من الأساس ".

وأكمل المدير الفني السابق لمنتخب سويسرا :" أنا أفكر في استكمال مشواري التدريبي في قارة أوروبا، ولا يمكنني تدريب أي منتخب إفريقي في الوقت الحالي ".

اقرأ أيضًا : بعد تمسك سورايس بتواجدهم .. من هم مساعدي المدير الفني للأهلي؟